أخر الاخبار

علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل

علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل

علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل القرنفل علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل اسباب انتفاخ اللثه اللثة علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل علاج تورم اللثه اللثة علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل فوائد القرنفل للاسنان القرنفل علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل للاطفال علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل للحامل علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل عند الاطفال علاج التهاب اللثة وانتفاخها بالاعشاب ماهو علاج التهاب اللثة في المنزل ماهو علاج التهاب اللثه وانتفاخها علاج التهاب اللثة وانتفاخها علاج التهاب اللثة وانتفاخها من الصيدلية علاج التهاب اللثة في المنزل بالاعشاب ما علاج التهاب اللثة في المنزل؟ علاج تورم اللثة وانتفاخ الخد في المنزل طريقة علاج اللثة الملتهبة في المنزل


يعد التهاب اللثة والأسنان من الأمور المؤلمة التي نحتاج لعلاجها والوقاية منها،ويحدث التهاب اللثة بسبب تراكم بقايا الطعام والبكتيريا والجير علي سطح الأسنان،وتؤدي إلي تورم وتهيج اللثة،وفي هذا المقال سوف نعرض أفضل العلاجات التهاب اللثة والأسنان،وذلك مع اتباع النصائح الوقاية من التهاب اللثة.

كيف يمكن الوقاية من التهاب اللثة


  • تنظيف الأسنان مرتين يوميًا،مع استخدام فرشاة أسنان الناعمة،واستخدام معجون الاسنان يحتوي الفلورايد
  • استخدام غسول مطهر الفم والاسنان مرتين او ثلاث مرات يوميًا
  • المضمضمة ب زيت جوز الهند مرتين يوميًا
  • اهتمام بزيارة الطبيب بين فترة وفترة لتنظيف الجير وإزالة الرواسب العالقة حول الأسنان وتحت خط اللثة
  • تجنب الأطعمة المالحة والحارة والحامضية
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • ابتعاد عن التوتر والقلق والضغوط النفسية
  • ابتعاد عن التدخين

علاج التهاب اللثة والاسنان


القرنفل : نقوم بوضع ملعقة كبيرة من القرنفل،ونصف ملعقة ملح الهملايا،وكوب ونص ماء علي نار متوسطة لمدة خمس دقائق،ثم يصفي ويبرد،ويستخدم كمضمضة ٤-٥ مرات يوميًا،ويترك في الفم أثناء المضمضة ٣٠ ثانية،تساعد الوصفة علي قتل البكتيريا ،والتقليل من التهابات اللثة،والتخلص من رائحة الفم الكريهة،وحماية الأسنان من التسوس،وتقليل كمية الجير المتراكمة علي الأسنان.

الشاي : نقوم بوضع ملعقة كبيرة من الشاي الأسود في كوب ماء مغلي،ويترك حتي يبرد،ويستخدم ك مضمضة ثلاث مرات يومياً،ويترك في الفم أثناء المضمضة ٣٠ ثانية،تساعد الوصفة علي تهدئة اللثة الملتهبة،وتخفيف الألم.

الملح : 
نقوم بوضع نصف ملعقة صغيرة من الملح في كوب ماء دافئ ومزجه جيدًا،ويستخدم ك مضمضة ثلاث مراتٍ يوميًا، ويترك في الفم أثناء المضمضة ٣٠ ثانية،تعمل الوصفة علي تقليل البكتيريا،و تخفيف الألم،وتهدئة اللثة،وإزالة تراكم الطعام.

زيت شجرة الشاي : 
نقوم نصف ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي في كوب ماء مغلي،وي ويترك حتي يبرد،ويستخدم ك مضمضة ثلاث مرات يومياً،ويترك في الفم أثناء المضمضة ٣٠ ثانية،تعمل الوصفة قتل البكتيريا،والتخلص من إلتهاب اللثة،وتخفيف ألم ووجع اللثة والأسنان.

علاج الالتهاب اللثة والأسنان وتقرحات الفم من الصيدلية


نستخدم علاج واحد مع استخدام وصفة واحدة من الوصفات علاج الالتهاب اللثة بشكل مستمر،وعمل شروط الوقاية من الالتهاب اللثة المذكور في المقال،وتحصل علي الشفاء العاجل بإذن الله تعالي

1-oracure gel
يوضع مرتين أو ثلاث مراتٍ يوميًا علي المنطقة الملتهبة في الفم.
2-micoban
يوضع مرتين أو ثلاث مراتٍ يوميًا علي المنطقة الملتهبة في الفم.
3-micronaz
يوضع مرتين أو ثلاث مراتٍ يوميًا علي المنطقة الملتهبة في الفم.

الله هو الشافي المعافي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-