أخر الاخبار

ربنا هيشفيك: تفسير رؤية الثلج في المنام

تفسير رؤية الثلج في المنام

ربنا هيشفيك: تفسير رؤية الثلج في المنام


في هذا المقال سوف نطرح تفسير رؤية الثلج في المنام،وتفسير رؤية الثلج في الحلم للعزباء،وتفسير رؤية الثلج في المنام للمتزوجة،تفسير الثلج في المنام لابن سيرين.

رؤية الثلج في المنام تدل علي زوال الهم،وغفران الذنوب، كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول بعد تكبيرة الإحرام قبل قراءة سورة الفاتحة دعاء الاستفتاح ( اللهم باعد بيني وبين خطاياي،كما باعدت بين المشرق والمغرب،اللهم نقني من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس،اللهم اغسل خطاياي بالماء والثلج والبرد.

رؤية الثلج في المنام تبشر بالشفاء والنقاء والصفاء،وتبشر أيضاً بالغسل من الذنوب واكتساب الحسنات والخيرات،قال تعالي(ارْكُضْ بِرِجْلِكَ ۖ هَٰذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ). سورة ص الآية ٤٢

رؤية الثلج في المنام دلالة علي استجاب الدعاء،وتحقيق رغبة وأمنية غالية طال انتظارها علي الحالم،رؤية لون الثلج الأبيض بالمنام يدل السلام والرخاء والخير والهدوء.

رؤية سقوط الثلج من السماء تدل علي الرزق الكثير والخصب والخير الذي يأتي للحالم،وقد تدل سفر الرائي.

تفسير الثلج لابن سيرين


رؤية الثلج في الحلم تدل على الخصب والخير والهدوء والرخاء والسكون والفرج الذي يعمّ ذلك المكان الذي رأي فيه،رؤية الثلج تدل أيضًا علي هزيمة الأعداء وكشف الهموم والغموم.

إذا كان الثلج كثيراً جدا ولا يُمكن إزالته فقد يدل على الشدة والعقوبة والعذاب الذي يعمّ ذلك المكان الذي رأي فيه.

من رأى أنه أُصيب في وقت الصيف فقد يدل ذلك على الفقر،من رأى أنّه يأخذ من الثلج حبات معدودة فذلك يدل على كسب المال واللؤلؤ.

من رأى أن الثلج فوقه فقد يدلّ على إصابته بالهموم والغموم،وإذا ذاب الثلج عنه ذهبت عنه المتاعب والهموم،رؤية الجليد في المنام قد تدلّ على أمور غير محمودة، كالعذاب والصعوبات التي تصيب ذلك المكان.

تفسير رؤية الثلج في المنام للعزباء (فتاة - شاب)


رؤية الثلج في منام العزباء تبشر بالخير والفرح الذي سوف يأتيها،وتدل علي غفران الذنوب لهذا الفتاة،وتدل أيضاً علي الاستقرار والطمأنينة والتوفيق في حياتها،وإن رأت أنها تقوم بتناول قطع من الثلج تبشر بالرزق والمال والوفرة في حياتها.

تفسير رؤية الثلج في المنام للمتزوجة


رؤية الثلج في المنام للمتزوجة تدل علي تفريج الهموم والكروب وتدل أيضاً علي الاستقرار النفسي في حياتها الزوجية،رؤية بياض الثلج في المنام يدل علي الخير والرزق الذي سيأتيها بإذن الله.

الله تعالي أعلم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-