أخر الاخبار

تفسير رؤية البرص في المنام: معاني ودلالات الحلم بالبرص

تفسير رؤية البرص في المنام

تفسير رؤية البرص في المنام: معاني ودلالات الحلم بالبرص


رؤية البرص في المنام من الأحلام التي تختلف تفسيرها حسب حالة الرائي،وفي هذا المقال سوف نذكر تفسيرات رؤية البرص في المنام.

رؤية البرص (الوزغ)ترمز إلي العدو يتربص بصاحب الرؤيا أو شخص مخادع،من رأي أنه قتلها فيدل ذلك علي انتصر علي عدوه،وتفريج همه،ومن رأي عدد كبير من البرص في المنزل تدل علي دخول الشياطين في بيته وعلي الحالم أن يراجع نفسه ويكثر من ذكر الله تعالي والله تعالي أعلم.

تفسير رؤية البرص في المنام للنابلسي


من يري البرص في الحلم تدل علي وجود مشاكل يعاني منها الحالم،وتشير أيضًا أن الحالم قد يكون بيرتكب الذنوب وعليه بالتوبة والرجوع إلي الله تعالى ،من رأي البرص في المنزل يدل علي وجود شخص يتكلم عن صاحب الرؤيا،ومن رأي البرص يقف أو يضع سمه علي جسد الحالم فتشير أنه قد يتعرض لمشاكل صحية.

تفسير رؤية البرص في المنام لابن سيرين


قال ابن سيرين إن رؤية البرص في المنام تدل أن صاحب الرؤيا يملك الصفات السيئة ويقوم بالغيبة والنميمة،من رأي البرص علي حائط المنزل تدل علي كثرة الأشخاص الحاقدين في حياة الحالم

رؤية البرص الكبير تدل علي أن صاحب الرؤيا يقوم بفعل المحرمات وبعيد عن الله تعالي


رؤية البرص وقتله تدل علي أن النجاة والخير،ودلالة علي أن صاحب الرؤيا شخص قوي ويستطيع ابعاد الأشخاص السيئين عنه.


تفسير رؤية البرص في المنام لابن شاهين


رؤية البرص يدخل البيت تدل علي أن الرائي يعاني من هموم ومشاكل،رؤية البرص يخرج من البيت دلالة علي التخلص من الأحزان والهموم والمشاكل التي تحيط بحياة الرائي،رؤية البرص الكثير في البيت تشير إلي بعض الخلافات والمشاكل في حياة الرائي،من رأي أنه قتل البرص في الحلم يدل علي التخلص من الشر.

تفسير البرص في المنام للعزباء


رؤية حلم البرص في الحلم يشير علي وجود أشخاص سيئون يحاولون الاقتراب منها،وعند رؤية خروج البرص من المنزل تدل علي التخلص من الأزمات والمشاكل التي تحيط ب الفتاة،وعند رؤية قتل البرص في المنام العزباء تدل علي كشف الاشخاص السيئين والنجاة من شرهم.

تفسير البرص في المنام للمتزوجة


رؤية البرص في الحلم المتزوجة تدل علي وجود إمرأة سيئة في حياتها ويجب عليها الحذر،وقد تدل أيضًا قلة إيمانها وعليها الرجوع إلي الله تعالي والتوبة،وعند رؤية قتل البرص في المنام إشارة علي التخلص من الأشخاص السيئين و الهموم والأحزان التي تحيط بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-